ايصبح الكره حب p4

قياسي

ايصبح  الكره حب p4

 

__

بعد صراخي هذا احسست بشخص يحضنني من الخلف من هو انا خائف ان التفت له

انا لاااعرف احد هنا

 

هنري:مابك دونغهي

دونغهي:اهه هنري لقد اخفتني

هنري:هل شاهدت سيون

دونغهي:نعم *بصوت باكي*

هنري:يجب ان نذهب الى المنزل

دونغهي:حسنا

*ذهبنا الى المنزل *

DONGHAE***

عندما كنت استعد لنوم طرق باب غرفتي هنري

ثم دخل

هنري:دونغهي اذا كان ماتفعله صعب عليك فقد اتركه

دونغهي:هنري لقد بدات به ويجب ان انهيه

هنري:حسنا لكن هل لي بسوال

دونغهي:بطبع

هنري:كيف مات اخيك

دونغهي:  لقد كان ليتوك يعمل في مطعم ليوفر لي مااحتجه لكن في ذلك اليوم تاخر جدا لذلك قررت ان اذهب اليه لكني صدمت عندما رايت النار بكل مكان

لكنه لم يحترق بالكامل اكنت اسمع صوت صرخات اشخاص بداخل وهو من ضمنهم اردت ادخول لكن امسكني بعض الاشخاص انه اسوى شي حدث في حياتي

(بينما اانا ااتكلم مع هنري احسست بدوموعي على خديي امسحتها بسرعه لكي لاينتبه الى)

ثم احسست بهنري يقترب الي لقد كنت متوتر جدا

بعد ذلك احتضنني بقوه وربت على شعري بخفه

احسست حقا بالامان معه بدلته الحتضان

لكان بقينا طويلن لقد كنت متوتر معه جدا لني اعرف انه

لايعتبرني صديق فقط

ابتعد عني احسست بالطمنان

هنري:دونغهي

دونغهي:ماذا *وهوينضر لهنري*

هنري:احبك دونغهي انا حقا احبك

دونغهي:*لايرد وينضر الى الاسفل*

DONGHAE***

ماذا هل قل انه يحبني ماذا علي انا افعل انني اعتبره مجرد صصديق فقط

انا خائف ومتوتر ماذا يجب على انا افعل كيف ساارد عيله

HENRY***

لااعرف لمااذا اعترفت لها الان رغم جميع المشاكل التي يعاني منها لكني لم استطع حبس هذا الحب

عندما نضرت اليه كان متوتر ونيضر الى اسفل

امسكت ذقنه ورفته ليصبح متقابلينن كان لايضع عينه بعيني

روايت تلك الدموع بعينيه واحمررار انفه

وتوتره لم استطع مقومتها

لم اشعر بنفسي الا عندما وضعت شفتي عليه شفتيه

وبدت بتقبيله بعمق رغم انه لايبدلني القبله لكنه استسلم لي

احسست بشعور جميل انه افضل شي حصل لي بحياتي

__

DONGHAE***

ماذا هل هو يقبلني الان لماذا انا مستلم له

كيف يمكنني ابعده عني

لو ابعتدهه عني سايضنني اكرهه

لني ايضن لاااحبه لاااريد جرحهه

استمر بتقبيلي

الا ان ابتعد وبدا بتقبيل رقبتي ايضن

هل حقا ايريد ان يفعلها معي

دونغهي:.ه..هنري

لكن هنري كان فقط يقبلني لم يبتعد

مهما كان يحبني فا انا لااشعر تتجاهه بشي ابدا

رغم ان لااريد ذلك لكني دفعته عني بقوه

عندما دفعته ابتعد وبقى ينضرلي فقط

هنري:انا..انا ربما شربت اليوم كثير انا اسف

(وخرج )

لم يكن على دفعه هكذا

لكن لااعرف لماذا عندما قبلني تذكرت هيوك

لم افكر ابد باني ساححب احد ابدا كانت اعيش حياتي على امل ان استطيع الانتقام

هل اعيش حياتي من اجل انتقام فقط

بينما افكر بتلك الامور غفيت

__

في الصباح استيقضت لااعرف ماذا افعل اين اذهب

خرجت من غرفتي لااريد ان اقبل هنري

لذا ذهبت الااحد المطاعم للتنول الافطار

انتهيت وبدت بتجول بشوراع

لكني اريد حقا ان اذهب الى ذلك البار

لااعرف لماذا لكني اشتقت لروايت ابتسمت هيوك

هل انا احبه حقا لكني اذا رايته اشعر بسعاده لم ارغب بشي هكذا بحياتي

لكن هل احب اخ قاتل ليتوك

يجب ان انتقم فقط وانسى ذلك

رغم اني اقنع نفسي انني لااحبه

لكني ذهبت الى البار لروايته

لكني للاسف لم اجد هيوك

بقيت اشرب فقط

يجب علي الانتقام لكني ساخسر حياتي كلها

ابي يكرهني ولايعملني كاابنن له

صديقي يحبني

ومن احب هوسبب في قتل اخي ويجب ان انتقم منه رغن حبي له لنه حلم حياتي الانتقام

لو كان ليتوك الان موجود الان لكن الامر اسهل علي

لكان  ساعدني بذلك اما الان انا وحيد والاليس هناك شخص اعيش من اجله

احستت بشي على خديي ماذا هل انا ابكي الان

مستحت عيناني بسرعه لكي لاينتبه لي امن في البار

ثم شعرت بشخص يضع يده على كتفي

التفت

اليه

لكني صدمت عندما رايت تلك البتسامه التي اصبح سعيد عندما ارها

هل هذا هو حقا ذلك لشخص الذي سايساعدني

لكنه لن يفعل مثلما كان يفعل اخي

سيجعلني ارغب بالحياه

 ضان انه فقط سببب بقتل اخي

قطع على تلك الافكار

صوته

هيوك:مرحبا *ببتسمه*

 

 

*********************************************************************

طبعا التنزل ذا الفتره يومي لني فاضيه لكني مثل ماقلت بالروايه الي قبلها بكره وبعده بكون

مشغوله ممكن انزل اذاا فضيت

اانتضر تعلقاتكم :”)

»

  1. البارت مؤلمممممم
    هنري وهاي كوبل جميل لكن الايونهاي احسن
    البارت حلوووووو
    لكن لاحظت ان بارتاتك قصيرة مررررة ليش ؟؟
    عالعموم فايتينغ

  2. آوه ماي قاش :”””””””””””””””””
    *ماتت*
    هنري عورلي قلبي :””
    دونغهي كيوت جد و وكلامو يحزن :”
    آ النهايه أكشن ممرا متشوقه أبا أعرف اش حيسير لا كلمو مرا تحمست و اش هيا ردة فعل دونغهي و اش السبب اللي خلى هيوك يجي لدونغهي .. جد اشياء كثيره ابا اعرفها وراح أستناكي لما تخلصي من كتابة البارت الجاي وخذي راحتك وزي م قولتلك قبل إهتمي بنفسك وإستمري ..
    وشكرا شكرا تسلميلنا <3
    لوب يوو + *بوبو عميق* ..
    وشكرا مرا ثانيه و فايتينغ ..

  3. رووووووعه والله كتير حلو اوني ممكن تخصص اكتر اجزء في الرويا لي الايونهي لي انو لحد الاماشفتهم مع بعض اليه مر وحد ممكن وتسرعي الاحدات شوي وشكرا عا البارت

  4. هنري ااااااءءءءء يحبة لططططيف *.*
    دونغهي يججنن أخلاق ما يبغا يجرحة تركة يبوسة «« ^.^
    هيوك لا شاف دونغهي يبكي ««أصعب لحظة
    اوني فاااااااااااااااااايتنغ
    كمساميدا^^

  5. ااااءءءء كان ع بالي ان اللي حضضن دوني وهو يصرخ هيوكي <بس خسسارة طلع هنري 😣
    هنري ماقدر يمسسك نفسسه ع طول قبل دوني ايششش حلوو دوني منه دفعه عشان ماياخذ راحته زود 👊
    يااااااازين اللي واقع في الححححب راح للبار بس علشان يششوف هيوكي 😍
    ووواااااه وأخيرا هيوكي جاه ويبتسسم بعد <ماتت
    حماااااسس وروبي
    بأنتظار البات الجاي ع احر من الجمر
    كمااواا اوني ع البارت الججججمممميل
    ♥♥♥♥

  6. اوووووووووووووووه يا روعت هالقصة ^^
    نياهاهاهي مش مصدقة كيف هيوكي راح بيكلم دووني
    وهل الهنري من جد من بداية الرواية ومش هاضمتو =ــــ= يا اخي بعد شوي دووني لهيوكي وبث خخخخخخخخ
    >>البنت تشعر الان بشعور انجلاطي
    كمااوو اوني بنتضار البارت الجاااي …كووماوو البارت روووعة ^^

  7. مسككين دونغهي بممشكله كببيره يبي ينتقم والمشككله الاكبر حب اخو قاتل اخوه مالقى يحب الا هو
    مسسسكييين بيتعذب كثثثير انتظر البارت اللي بعده من الروايه كوماوا اوني الجممميله جداً جداً ♥☺

  8. واخير اوني والله اشتقنالك كتير فين هي الغيبه كلها ويسلمووو عا البارت الجناان والاكتير من رووعه فايتنق ياعمري انا والله كنت منتضر بارت لي هد القصه عشان اعرف ايش صار شكرا لاتطولي بليز

أضف تعليق

